كيفية تحويل موبايل بنظام الأندرويد إلى نظام الأيفون

صراع كبير بين كلا النظامين: نظام الأندرويد Android ونظام الأيفون iPhone، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط ولكن لكل نظام مستخدمين معجبين بما لديهم ومدافعين عن نظامهم المفضل، ومن هؤلاء المُستخدمين بعض الأشخاص الذي يشعرون بالضجر من نظامهم الحالي ويريدون تجربة النظام الآخر.

في الغالب يسعى مستخدمي الأندرويد إلى تجربة نظام الأيفون لأن الأخير باهظ الثمن، ولذلك وفرنا في هذا الموضوع 4 تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد تمكنك من تحويل هاتفك إلى نظام أجهزة أيفون فتجربه بدون أن تدفع أي أموال؛ فإن أعجبك نظام الأيفون وشكله وطريقة التعامل معه؛ فيمكنك حينها شراء جهاز جديد وإن لم يعجبك فلم تخسر شيء؛ ففقط سيكون عليك أن تحذف التطبيق من هاتفك، وستجد في هذا الشرح طريقة حذف تطبيقات الاندرويد.


1 – تطبيق Control Panel – Smart Toggle

تطبيق Control Panel - Smart Toggle


يُعد هذا التطبيق أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد الذي يتيح لك تجربة نظام IOS بكافة ومميزاته وخصائصه؛ لذلك تجد أن البعض يُطلق على هذا التطبيق أداة السكينة القاتلة لنظام أندرويد كناية عن أنه يحول هاتفك الأندرويد إلى أيفون، ولتجربة هذا التطبيق الرائع أضغط هنا

2 – تطبيق iNoty style OS 9 – iNotify OS9

تطبيق iNoty style OS 9 - iNotify OS9


هذا التطبيق يمكنك من تجربة شكل النظام OS9 والمصمم خصيصًا لهواتف أيفون 6 (iPhone 6)، ومعنى هذا أن التطبيق لا يُغير النظام ولكنه يُغير فقط الشكل الذي عليه الهاتف، وبعد تثبيت التطبيق يجب تفعيله من الإعدادات على أنه الشكل الافتراضي. لتجربة هذا التطبيق أضغط هنا

3 – تطبيق iPhone 6s Launcher

تطبيق iPhone 6s Launcher


هل تريد شراء أيفون 6؟ إذن قبل أن تُقدم على هذه الخطوة بإمكانك تجربة شكل الأيفون 6 باستخدام تطبيق iPhone 6s launcher، وهو تطبيق سريع وآمن يحول مظهر هاتفك إلى الأيفون، ويمكنك الحصول عليه من هنا.

4 – تطبيق Iphone Lock Screen

تطبيق Iphone Lock Screen


يُمكنك هذا التطبيق من تجربة قفل هاتف الأيفون على هاتفك الأندرويد، حيث يُعطيك شكل القفل المستخدم في نظام OS9 كما يوفر أشكال أخرى عدة. للحصول على هذا التطبيق أضغط هنا.

.إذا أعجبك الموضوع فقم بمشاركته مع أصدقائك  لتعميم الفائدة
كما أن تعليقاتكم وتشجيعاتكم تحفزنا على تقديم المزيد
ولا تنس الانخراط في صفحاتنا على  الفايسبوك وغوغل + و تويتر و بينترست  
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيفية تحويل موبايل بنظام الأندرويد إلى نظام الأيفون"


الابتسامات الابتسامات