كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك عن الجميع

يهتم موقع فيسبوك بخصوصية مُستخدميه، وجزء من هذه الخصوصية إمكانية إخفاء قائمة الأصدقاء عن الجميع؛ بحيث تختار أنت من يمكنه معرفة أصدقائك على فيسبوك، كذلك يمكنك التحكم فيمن يمكنه معرفة الأشخاص والقوائم التي تتابعها أنت، كذلك يمكنك التحكم فيمن يمكنه رؤية متابعيك على سجل اليوميات Facebook Timeline الخاص بك.

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك عن الجميع


شرح إخفاء الأصدقاء في الفيسبوك عن الجميع
1 – توجه مباشرة إلى صفحتك الرئيسية على موقع فيسبوك، ولا أقصد صفحة الفيس بوك الرئيسية ولكني أقصد الصفحة الخاصة بحسابك أنت والتي يمكنك الوصول لها بالذهاب إلى موقع فيسبوك ثم الضغط على اسمك الموجود بالأعلى.

2 – بعد أن تذهب إلى صفحتك الرئيسية أضغط على كلمة Friends وستظهر أسفلها مباشرة مجموعة الأصدقاء الخاصة بك.

3 – بجانب Find Friends ستجد صورة قلم صغير وعند الوقوف عليه يُظهر كلمة Manage، فقم بالضغط على هذا القلم وستظهر لك كلمة Edit privacy فقم بالضغط عليها، وسيظهر لك شاشة منبثقة.

تعديل خصوصية رؤية الاصدقاء


4 – ستجد في هذه النافذة المنبثقة ثلاثة خيارات، والخيار الأول Friend list هو الخيار المسؤول عن إخفاء الأصدقاء في الفيس بوك عن الجميع، وما عليك فعله هو الضغط على كلمة Public والتي تعني أنه مسموح للجميع برؤية قائمة الأصدقاء، واختيار Only me بدلًا منها وهي تعني أنه لا يمكن لأحد آخر غيري رؤية قائمة الأصدقاء، ثم أضغط على done.


اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك عن الجميع


تذكر أن الأصدقاء لديهم الإمكانية لعرض قائمة الصداقات الخاصة بهم كما يريدون؛ فإن أنت مثلًا منعت الجميع من رؤية مجموعة أصدقائك، ولكن أصدقائك يتيحون للعامة إمكانية رؤية قائمة الأصدقاء الخاصة بهم، فستظهر أنت لديهم بشكل طبيعي.

5 – الخيار الثاني Following هو الخيار المخصص بعرض من تتابعهم أنت، وكما فعلنا في الخيار الأول سنعمل في الخيار الثاني حتى لا يمكن لأحد معرفة الأشخاص الذين تتابعهم أنت، ولكن أيضًا هؤلاء الأشخاص يمكنهم اتاحة الإمكانية أمام الجميع لمعرفة متابعيهم، فترى بين متابعي هؤلاء الأشخاص.

اخفاء قائمة من تتابعهم


6 – الخيار الثالث والأخير Follower وهو الخيار الخاص بإتاحة الإمكانية للجميع برؤية من يتابعك على يومياتك؛ فكما تعلم أنه من لا يستطيع أن يكون صديقك لأي سبب يمكنه أن يتابعك.

متابعيك على اليوميات



بذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفية إخفاء الأصدقاء والمتابِعين والمتابَعين في الفيس بوك عن الجميع.




.إذا أعجبك الموضوع فقم بمشاركته مع أصدقائك  لتعميم الفائدة
كما أن تعليقاتكم وتشجيعاتكم تحفزنا على تقديم المزيد
ولا تنس الانخراط في صفحاتنا على  الفايسبوك وغوغل + و تويتر و بينترست  
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك عن الجميع"


الابتسامات الابتسامات